العميل مهم جدا ، العميل سيتبعه. رابط الاختبار

ترددات قنوات النيل التعليميه

ترددات قنوات التعليمية على القمر الصناعي نايل سات 2021

 تردد قناة مصر التعليمية 2021 على النايل سات  ترتفع عمليات البحث فى مصر حول عن تردد قناة مصر التعليمية خلال القمر الصناعى النايل سات



 حيث تبدء القناة بعرض دروس كل المراحل التعليمية وفقا للخطة الموضوعه من قبل ادارة القناة خلال فترة تعطيل الدراسة التى أصدرها رئيس الجمهورية لمدة أسبوعين كاملية للوقاية من فيروس كورنا المستجد والذى وصلت الاصابة فى مصر الى ما يتخطى ال150 أصابة و6 وفيات خاصة فى محافظات الدلتا والوجه البحرى ومن اجل ذلك سنعمل على توضيح تردد قناة مصر التعليمية عبر النايل سات من أجل متابعة المواد الدراسية بشكل مستمر .

قناة مصر التعليمية 2021

تردد قناة مصر التعليمية 2021 على النايل سات القنوات التعليمية الجديدة وموعد الدروس المذاعة علي القناة EDU 1  ونعمل على توضيح تردد القناة ومواعيد الدروس الخاصة بها وذلك بعد تصريحات وزير التربية والتعليم فى مصر الدكتور طارق شوقى ان القنوات التعليمة ومنصات التعليم عن بعد فى مصر ستكون البديل الاساسى للطلاب طوال فترة تعطيل الدراسة التى أطلقتها الوزارة حتى نهاية الشهر كما ستكون مواد الصف الثالث الاعدادى حتى الصف الثالث الثانوى متاحة عبر موقع بنك المعرفة المصرى .

تردد قناة مصر التعليمية 2021

ويمكنكم ظبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على ومشاهدة دروس الفصول الدراسية المختلفة فى قناة مصر التعليمية من خلال الترددات التى سنرفقها بالاسفل حيث تعتبر القناة الان هى البديل الفعلى للدراسة بعد توقفها حتى نهاية شهر مارس 2021 حيث ستكون الدروس متاحة من السابعة صباحا حتى السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تردد قناة مصر التعليمية للمرحلة الإبتدائية والإعدادية 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12379 (H)27500 – 5/6SD

تردد قناة مصر التعليمية للمرحلة الثانوية 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11747 (V)27500 – 3/4SD

مميزات قناة مصر التعليمية تتميز قناة مصر التعليمية بعدة خصائص جعلتها من أحد أهم وسائل التعليم البديل للطلاب في مصر خاصة في الفترة الأخيرة،

ومنها تحرص القناة على تقديم برامج تعليمية مختلفة لجميع المراحل التعليمية مع مراعاة مواعيد الامتحانات الخاصة كامتحانات الثانوية العامة.

  • تحرص القناة على استقطاب نخبة من أفضل المدرسين والمختصين بكل مادة لتقديم المعلومات والمناهج بشكل كامل ومضمون.
  • يبذل مقدمو هذه البرامج التعليمية على استخدام أكثر من وسيلة للشرح كالكتابة والصور وكذلك الفيديوهات المناسبة للمحتوى التعليمي المنشود ليتجنبوا شعور الطلاب بالملل وكذلك لمحاولة تثبيت المعلومة لدى الطالب وربطها بأكثر من حقيقة علمية واضحة.
  • تقوم القناة ببث برامجها التعليمية على مدار الأربع والعشرين ساعة خلال الأسبوع دون انقطاع للبث منذ لحظة خروجها للنور. تقدم القناة محتوى تعليمي مضمون تم مراجعته من أكثر من خبير تعليمي متخصص في كل مادة لضمان وصول معلومات صحيحة للطالب خالية من أي أخطاء علمية.
  • يلتزم مقدمو الخدمات التعليمية بقناة مصر التعليمية بالمناهج الدراسية المعتمدة من الوزارة وكذلك بالأساليب التعليمية الحديثة التي سبق واعتمدتها وزارة التربية والتعليم في المدارس على مستوى الجمهورية من اجل سعيها لتطوير التعليم.
  • تقوم القناة بتقديم محتواها التعليمي المميز للطلاب بمختلف سنواتهم الدراسية على مستوى الجمهورية مجانا ودون الحاجة لأية اشتراكات أو تحمل أعباء مادية إضافية للأسر المصرية مما يجعلها بديلا ممتازا للدروس الخصوصية حتى بعد انتهاء وباء الكرونا بإذن الله.
  • توفر القناة المراجعات المناسبة الخاصة بالامتحانات كامتحانات الثانوية العامة والتي يقدمها نخبة من أفضل المعلمين المختصين بهذه المرحلة التعليمية الهامة ومحاولة بث روح الطمأنينة والتخفيف من توتر الطلاب خاصة في ظل ما يواجهونه لأول مرة من اضطرابات وقلق بسبب جائحة الكرونا.
  • تعمل القناة جنبا إلى جنب مع المواقع الالكترونية المختلفة التي توفرها وزارة التربية والتعليم كبنك المعلومات لتوفير كل ما يحتاجه الطلاب من معلومات تجيب عن معظم تساؤلاتهم واستفساراتهم في المناهج الخاصة بهم.